نظام الطابور الالكتروني
تتوفر أيضًا حلول مخصصة لتلبية متطلبات محددة.
يتيح تقارير إدارة العملاء للعملاء القدامى، وتقارير عودة العملاء القدامى أيضًا، كما يدعم كذلك تكرار النداء والتحديد التلقائي للعملاء المنسحبين.
يمكن جدولة المواعيد والنداء حسب وقت الموعد والإبلاغ عن عدم وجود عملاء من خلال حلول لإدارة صفوف الانتظار.
دعم الخدمات الداخلية والخارجية.
وظائف التوجيه الذكي: تحديد العميل عند الوصول، ووضع قواعد الأعمال للأولويات والتوجيه إلى وكلاء محددين؛ وتوفير خاصيَّات التعليق والاستئناف، ووقت حركة السير، وموازنة حمل العمل بين مجموعات الوكلاء.
تقارير تفصيلية لفترة محددة: عرض الإحصائيات استنادًا إلى نشاط الموظف ووقت الانتظار
شكل التذكرة: مطبوع عليها اسم العميل، والتحية، ونوع الخدمة،ورقمه في صف الانتظار
توجيهات العملاء: تستخدم الشاشات، والإشارات المضيئة، والصوت الآلي، والرسائل النصية.
المحتويات المعروضة على الشاشة: تعرض الشاشة العملاء المنتظرين، وطول صف الانتظار، ومدة الانتظار والخدمات المتعددة والرسائل، بالإضافة إلى التشغيل الكامل للوحات الرقمية.
يشير ضوء المؤشر إلى حالات الخطأ في الطابعة، والبطارية، والشحن، وحالة توصيل الاتصالات.
تعتمد جميع إعدادات الضبط على المعلَّمات، ولا تتطلب أي برمجة، ويتم إجراؤها عن بعد من خلال الخادم وتؤثر على جميع الفروع على الفور
تتكامل مكونات النظام السلكية أو اللاسلكية مع بعضها البعض، سواء كانت سلكية أو لاسلكية.
نظام التكنولوجيا المفتوحة.
يتنبأ بأوقات الانتظار بدقة.
توصيات ديناميكية للعملاء عن بعد.
يوفر بيانات متعمّقة حول الأداء من خلال التقارير ولوحات المعلومات.
يمكّنك من جذب انتباه العملاء المنتظرين إلى اللوحات الرقمية
لمعرفة تفاصيل اكثر ارجو التواصل على
0595688150